728x90 AdSpace

اخر الاخبار
السبت، يناير 25، 2014

تبدأ الإنتاج في إبريل.. الشركة المصنعة لمستشعر بصمة الأصبع تنال رضا آبل وتصنع مستشعر IPhone 6


 تبدأ الإنتاج في إبريل.. الشركة المصنعة لمستشعر بصمة الأصبع تنال رضا آبل وتصنع مستشعر iPhone 6
استطاعت الشركة التايوانية المتعاونة مع آبل في صناعة مستشعرات بصمة الاصبع أن تحصل على تجديد لعقدها مع شركة آبل، وذلك من أجل تصنيع المستشعرات لهاتفها القادم iPhone 6، وذلك بعد أن حقق مستشعرها الاول نجاحا لا بأس به مع هاتف iPhone 5S.
التقرير وضع موعدا لبداية إنتاج الشركة للجيل الثاني من هذه المستشعرات، والذي قيل أنه سيكون مع بداية الربع الثاني من هذا العام، وذلك يعني أن شهر ابريل سيشهد تصنيع أولى مكونات الهاتف فعليا، ليعطي لآبل متسعا من الوقت ف التجربة والتعديل والتطوير كعادتها.
بالحديث عن الجيل الثاني من مستشعر بصمة الاصبع، فهو يشير في نفس الوقت أن هذا النوع من المكونات سوف يشهد تطويرا. ولن تقدمه آبل بنفس إمكانيات الجيل الاول بالطبع. حيث يشير التقرير الى أن هناك تغييرا في تصميم المستشعر من الداخل والحواف. الامر الذي سيجعل من سرعة إستجابته أعلى. وربما مميزات أخرى لم يتم الكشف عنها بعد.

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: تبدأ الإنتاج في إبريل.. الشركة المصنعة لمستشعر بصمة الأصبع تنال رضا آبل وتصنع مستشعر IPhone 6 Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ