كيف سيكون نظام أبل في السيارات يا ترى!

شارك :


أعلنت أبل قبل فترة أنها ستطلق نسخة معدلة من iOS للسيارات تحت مسمى "iOS in the car"، وسيكون متصلاً بهاتف الآيفون 5 و ما أحدث ليتمكن المستخدم من استخدام خدمات أبل الأساسية في شاشة السيارة لتكون أكثر ذكاءً و تسهيلاً لخدمة المستخدم. و قد نشر موقع macrumors فيديواً جديداً يعرض المزايا المبدئية هذه الخدمة من أبل.
carintegration gallery1 فيديو لما سيكون عليه نظام أبل للسيارات قريباً
و قد أشار ستيفين سميث إلى أن هذا النظام يدعم عدة مقاسات من الشاشات ويدعم أيضاً خاصية اللمس و أيضاً الأزرار الحقيقية و الأوامر الصوتية كذلك. و أن هذا الفيديو إنما هو عرض مبدئي لما سيكون عليه النظام و لم يعرض كافة مزايا النظام. و إضاف أن النظام لا يدعم تعدد المهام ولن يقبل التطبيقات إلا التطبيقات التي تضعها أبل و كذلك شركات المنتجة للسيارات.

%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 فيديو لما سيكون عليه نظام أبل للسيارات قريباً
الجدير بالذكر أن هذا النظام الخاص بالسيارات سيتوفر قريباً كما أعلنت أبل، و مبدئياً سيكون متوفراً بالمستقبل على بعض سيارات شركات سيارات شهيرة و هي: الصانعان الألمانيان أودي و بي إم دبليو، و من اليابان هوندا و شركة أكيورا التابعة لها.
و من المزايا التي ذكرتها أبل في صفحتها الخاصة:
  • ملاحة مباشرة عبر خرائط أبل المطورة.
  • سيتعرف النظام على تنقلاتك مثل ذهابك من البيت للعمل و يعرض لك حالة الطريق.
  • التوافق التام مع سيري حيث يمكنك استخدام الأوامر الصوتية.
  • توافق تام مع مكتبة الآيتونز و الاستماع للملفات الصوتية و البودكاست و كذلك راديو آيتونز الجديد.%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 فيديو لما سيكون عليه نظام أبل للسيارات قريباً
ما رأيك بهذا النظام القادم؟ أن يكون جهازك مرتبط بسيارتك لتسهيل نمط حياتك اليومي!


هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
شارك :

الأجهزة الذكية

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"