728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الاثنين، فبراير 10، 2014

ما هي أحدث الهواتف النقالة المضادة للماء ؟

تعرف على أفضل الهواتف النقالة المضادة للماء ..
أولا:- Sony Xperia Z1

هاتف من الدرجة الأولى ،أقوى ما ستجده الآن.شاشة 5 بوصة،HD ومميزات مثل لقطات الفيديو الحية مباشرة إلى فيسبوك. نجم العرض الحقيقي، رغم ذلك ،هي الكاميرا 20.3MP التي تقول سوني أنها تتمتع بعدسات G-lens ومعالج BIONZ داخلي مقاومة الماء : أكثر من متر ولأي وقت تريده...

                                        صورة الهاتف...

ثانيا :- Sony Xperia Z

يحتوي على نفس شاشة Z1 ولكن مع كاميرا وبروسيسور أقدم قليلاً . كاميرا 13MP بدلامن 20MP وبروسيسور 1.5GHz أبطأ قليلا. ومع ذلك،فإن هاتفXperia Z لا يزال الأفضل. ليس مقاوماً للماء مثل الـ Z1 ولكن يمكنك عادة استعمال هذه الأجهزة بشكل أكبر ممما تذكره الجهة المصتعة بشكل رسمي. أنت لم تقرأ ذلك هنا، الأهم هو أن Xperia Z أقل سعراً بطبيعة الحال. مقاومة الماء: حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة السعر: حوالي 640 $.

                                صورة الهاتف..

ثالثا :- Motorola Defy+ 



Motorola - لا تتوفر حالياً في الأسواق أعداد كبيرة من هواتف موتورولا ولكن أحدها مقاوم للماء فكان علينا عرضه Motorola Defy+ هو الأحدث في خط انتاج الهواتف للشركة والخبر السار هو أنه أرخص بكثير من غيره حتى الآن. خيار مناسب مع شاشة 9CM، 480x854px والكاميرا الخلفية 5MP. ضع في اعتبارك أيضاً أنه يأتي مع نسخة أقل سعراً من اندرويد . Android 2.3 Gingerbread. لا يزال بإمكانك مشاهدة التلفزيون عليه ، وهو مقاوم للخدش والغبار أيضا. مقاومة الماء : حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة السعر: حوالي 260 $.

                                           صورة الهاتف...

رابعا:- Samsung Galaxy S4

Samsung - قد يبدو أن النسخة المقاومة للماء من Samsung Galaxy S4 كان الهدف منها الوقوف أمام Sony Xperia Z ،من يدري ،قد هذا التوقع صحيحاً. في نهاية المطاف، ليس من المهم حقاً التعرف على سبب إصداره. ما يهم هو أن Samsung Galaxy S4 Active هاتف مناسب جداً ومقاوم للماء. الهاتف ليس كما يقترح اسمه، لكنه جيد جداً تحت الماء ونتائج التصوير التي يمكنك الحصول عليها منه ممتازة. المقاومة للماء : حتى واحد متر لمدة 30 دقيقة السعر: حوالي 770 $.

                                         صورة الهاتف...
ملاحظـــة :-
الأسعار المذكورة هنا لا تشمل ثمــن شريحة SIM ، كمــا أن الثمــن قد يختلــف من دولة لأخــرى وعامل الزمن يؤثــر عليه .


هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: ما هي أحدث الهواتف النقالة المضادة للماء ؟ Rating: 5 Reviewed By: Mohammed shehada