كيف أعرف أي البرامج تستهلاك الانترنت علي جهازي

شارك :


من خلال هذه البرنامج التي سنعرضه هنا ، يمكنك أن تقوم بفحص جهازك والبرامج التي عليه والانترنت ومعرفة ما هي البرامج التي في جهازك والتي تستخدم الانترنت في ارسال واستقبال البيانات ، وتقوم بعرض قائمة لك باسماء هذه البرامج. وهذا البرنامج  صغير الحجم ولا يحتاج الي تثبيت فتقوم بتحميله وتشغيله مباشرة ويقوم بعرض قائمة لك بالبرامج التي تستهلك الانترنت علي جهازك.


 برنامج CurrPorts

ان هذا البرنامج يمكنك من خلاله معرفة البورتات المفتوحة علي جهازك او بمعني اخر العمليات التي تستهلك الانترنت علي جهازك او بمعني اخر البرامج التي تقوم باستخدام الانترنت علي جهازك بالاضافة الي المسار المتواجد فيه البرنامج علي جهازك حيث يمكنك حذف البرنامج او معرفة مكانه تحديداً.

وبالتأكيد هذا البرنامج من برمجة موقع        Nirsoft المعروف ببرامجه المميزة لذلك يستحق التجربة. ولاحظ تقوم بالضغط علي ايقونة Refresh لتحديث القائمة بالبرامج الجديدة التي بدأت في استخدام الانترنت. ويمكنك ايقاف اي اتصال لاي برنامج من خلال اختيار البرنامج ثم الضغط علي ايقونة الـ X بالاعلي. 
                     ( لتحميل البرنامج انقر على الرابط التالي)  

●ஜ۩۩ஜ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●ஜ۩۩ஜ●            

    www.nirsoft.net/utils/cports.zip


هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
شارك :

برامج هامة لجهازك

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"