728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الأربعاء، فبراير 26، 2014

سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد .. مرحباً Galaxy S5

Samsung تكشف عن الـ Galaxy S5



جالاكسي S5


أخيرًا كشفت شركة Samsung الكورية عن جهازها الجديد الـ Galaxy S5، والذي جاء بالشكل والمواصفات التي تسربت للمواقع، ويضم أحدث معالج من شركة كوالكم ويدعم أكبر نوع ذاكرة -128 جيجا- بالإضافة إلى كاميرا 16 ميجا وحساس للبصمة وغيرها.




واجهة نظام الجهاز أصبحت جديدة، فواجهة الـ TouchWiz التي تأتي على نظام الـ Android 4.4 KitKat الخاص بالـ Galaxy S5 تحمل مظهر أبسط، كذلك تم تغيير أساسيات بعض التطبيقات كالإعدادات.



التصميم: 

جاء تصميم S5 يشبهه تصميم S4 وS3 ونوت 2 ونوت 3 وما يزيد عن 100 هاتف لدى سامسونج، لكن التصميم الجديد للـ Galaxy S5 يركّز بشكل كامل على الغطاء الخلفي الجديد، حيث أن الغطاء الخلفي أصبح يحمل بشكل أو بآخر مظهر شبيه من الجلد، للعلم أن المادة المصنّع منها الغطاء الخلفي مازالت البلاستيك.


الكاميرا:



اهتمت سامسونج نسبياً بالكاميرا حيث زادتها لتصبح 16 ميجا، حسّاس كاميرا الـ S5 هو بدقة 16 ميجابكسل، الكاميرا أصبح لها معالج مخصّص بحيث تزيد من سرعة إعادة التركيز لتصل سرعة إعادة التركيز إلى ما يقارب 0.3 ثانية.
تطوير HDR ذكرت سامسونج أنه يعمل الآن مع الفيديو أيضاً، أضافت سامسونج تقنية لتوزيع الظلال بشكل صحيح في الصورة والتركيز “DOF” . تأثير DOF يساعد على زيادة مستوى غباشة في المنطقة التي لا تركّز عليها الكاميرا.


الاتصال السريع:

تم دعم أحدث شبكات الجيل الرابع LTE وأيضاً تقنية MIMO، شبكات الـ LTE التي يدعمها الـ Galaxy S5 هي جميع الترددات الحالية لجميع شبكات الاتصالات حول العالم، الجهاز يحمل تقنية MIMO في الـ Wi-Fi التي تساعد على مضاعفة سرعة الانترنت، كذلك تقنية دمج الـ LTE بالـ Wi-Fi بحيث تصبح سرعة التحميل أكبر بكثير.


الحماية:


البصمة

زر الهوم في الجهاز يحمل تقنية استشعار البصمات، هذه التقنية تتطلّب السحب على الزر لكي تعمل، وفرت وضع للأطفال يمكنك من إعطاء الجهاز لأطفالك دون أن يعبثوا به وهى تشبه “Kid’s Corner” في نظام ويندوز فون. الـ Galaxy S5 يقاوم المياه والغبار ولو سقط كاملًا بها، هذه ليست المرة الأولى التي نرى بها هكذا هاتف، حيث أن مختلف هواتف وأجهزة تابليت Sony تحمل هذه الميّزة.
اللياقة البدنية:

الجهاز يأتي بتقنيات عدة كعد الخطوات وقياس معدّل نبضات القلب، ميّزة الـ Magazine أصبحت عبر السحب من الجوانب إلى منتصف الشاشة وليس من الأسفل. يأتي الهاتف بالجيل الثالث من تطبيق “S Health” والذي يوفر متابعة لأداءك ولياقتك البدنية، يضم الهاتف حساس للنبض عن طريق لمس الفلاش.



الهاتف سوف يكون متوفر في الأسواق اعتباراً من 11 أبريل القادم، أخبرنا ما هو رأيك به، وما إذا كنت ترغب باقتنائه ؟؟!!




هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد .. مرحباً Galaxy S5 Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ