728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الثلاثاء، مارس 25، 2014

تصميم تخيلي مذهل للغاية لساعة أبل القادمة


يعتبر سيكون عام 2014 زاخراً وحافلاً بالكثير من المفاجآت، فكما يعلم الجميع نية آبل في إطلاق العديد من المنتجات الجديدة والثورية، ونيتها لتغيير وجه التكنولوجيا من جديد كما فعلت مع الآيفون سابقاً ولعل أهم منتج كثر الحديث عنه وتعددت التصورات بشأنه ,, إنه بالفعل ساعة أبل الذكية ’iWatch’ ونقدم لكم اليوم تصور جديد مذهل جداً ولعله من أكثر التصورات روعة وإبداعاً حول ما ستكون عليه ساعة آبل الذكية
iwatch-concept-1
ما يميز هذا التصور، أن تصميمه مختلف تماما للتصاميم السابقة التي نشرت حيث اعتمد في تصميمها على البساطة ولمسة من الذكاء، وهذه الساعة تأتي بمميزات رائعة جداً مثل قياس عدد نبضات القلب، وكتابعة الحالة الصحية والجسمية، وحساب عدد خطواتك والمسافة التي قطعتها والعديد من الميزات والمهام، وللعلم فإن التحكم به سهل جداً يتميز بالسلاسة وتعمل هذه الساعة بالتأكيد باللمس كأي جهاز ’iDevice’ وتأتي بهيكل مقاوم للخدوش والغبار والظروف البيئية القاسية.
 الساعة تأتي بشاشة عرض ذات حجم 1.4 بوصة، وبعمق 7.6 مم.
iwatch-concept-3
كما أن الساعة ستكون متزامنة مع جهاز الأيفون، ستكون متوافقة مع العديد من التظبيقات كالصحة والخرائط و... إلخ
أكثر المشاكل التي ربما تعترض تصنيع الساعة هي البطارية، لهذا فإنها ستحتوي على بطارية قوية جداً تصل إلى 250 ساعة، وسيعتمد شحنها على الشمس من خلال الخلايا المثبتة عليها.
من الطبيعي أن الساعة لن تكون دائما بجنب أذنك لهذا لن تستطيع سماع الإشعارات التي تصلك، وهذه الحالة لم تخفى على المصمم، فيمكنك أن تنتبه للإشعارات التي تصلك من خلال الإهتزاز.
iwatch-concept-5
 الآن يمكنك مزامنة صورك وصوتياتك وملفاتك من أجهزتك سواء الآيفون أو الآيبود تتش أو الآيباد أو أجهزة الماك عبر تقنية البلوتوث أو عبر الواي فاي. إضافة إلى هذا فالساعة ستأتي بمعالج رئيسي A6 مدعم بمعالج M7 الرائع والثوري الذي جاء مع أجهزة آبل الجديدة iPhone 5S,iPad Air ، كما ستحتوي على كاميرا أمامية ذات دقة 1.2 Mp مع إمكانية تصوير فيديو HD بدقة 720p، إضافة إلى، الواي فاي، GPS ، والعديد من المستشعرات الإضافية. وستتوفر على ذاكرة ذات سعة 8GB و 16GB. كما أنه يمكنك الآن الإستماع لصوتياتك المفضلة عبر سماعات الإير بودز الجديدة التي تعمل بتقنية البلوتوث المنخفض الطاقة BLE.
iwatch-concept-7
.
iwatch-concept-8
————————————————————————————
هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
————————————————————————————-
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: تصميم تخيلي مذهل للغاية لساعة أبل القادمة Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ