| حصرياً | كيفية الربح من اليوتيوب! .::.

شارك :




كيفية الربح من اليوتيوب


     من الطبيعي ان تبحث عن فرصة استثمارية تستمثر بها اموالك او جزء منها وذلك لتحقيق ارباح جيدة، ولكن هل فكرت يوماً في ان تصبح رجل او سيدة ممن يصنفون ضمن الاثرياء؟؟ اعتقد انك فكرت وكان جوابك هو كيف اصبح غني وانا لا املك رأس المال ولا الفكرة التى تضمن لي تحقيق ذلك ولا الشجاعة التى تؤهلنى للدخول في عالم المال والاعمال والخوف من الخسارة وعدم الخبرة وغيرها من الاسباب، ولكن يمكنك التفكير بطريقة اخري وهي كيفية تحقيق المال والثراء بدون ان امتلك رأس مال ولا خبرات وبدون ان اتحمل اي تكاليف، وسأساعدك في هذة الخطوة واقول لك يمكنك فعل ذلك بالطبع والفكرة هي الربح من اليوتيوب وهو موقع رفع الفديوهات الشهير والذي نعرفة جميعاً، ولكي تربح من هذا الموقع يجب ان تكون هناك خطوات واستراتجيات تسير عليها وسأقوم بتوضيح اهم هذة الخطوات من البداية الي النهاية ويبقي عليك التنفيذ فقط.


■ الربح من اليوتيوب...

كيفية العمل والربح من اليوتيوب في 6 خطوات:

1- تحديد المجال الذي تود العمل بة وليكن مجال مقاطع الفيديو الخاصة بالاخبار او بالمواقف الكوميدية او حتي مواقع من تسجيلك الخاص او غيرها، هذا يساعدك على تحديد الشريحة التى يمكنك العمل معها ويسهل ترويج اعمالك لهم.

2- قم بعمل قناتك على الموقع، ويمكنك تعلم الطريقة من خلال البحث في جوجل، وبعد الانتهاء يجب ان تقوم بعمل تصميم جيد مناسب لقناتك ليكون اكثر جاذبية.

3- يجب ان تستحوذ الموضوعات التى تقدمها على اهتمام المشاهدين ولا تسبب لهم الملل او الاستياء، فمثلا اذا كنت تعرض مواقف كوميدية فلا تعرض مواقف ليس بها اي كوميديا على اساس انها مضحكة.

4- يجب ان تكون جودة الفديوهات عالية جداً بحيث لا يشعر الماتبع لقناتك انة لا يري شئ او هناك بعض الاشياء غير واضحة في الصورة مما يجعلة يغلق الفديو ويمكن ان يقوم بعدم متابعة قناتك مرة اخري.

5- قم بتركيب اعلانات جوجل ادسنس التى لبدء الربح من اليوتيوب، فمن يضغط على الاعلان تحصل انت على المال.

6- قم بزيادة عدد مشاهدتاك لتزيد فرص الضغط على الاعلانات ويمكن ذلك بمشاركة الفديوهات على صفحات الفيسبوك او تويتر وجوجل بلس وغيرها.


■ كيفية حساب الربح من اليوتيوب:

تظهر ارباحك في حساب جوجل ادسنس الخاص بك وكلما زادت مشاهداتك كلما زادت عدد الضغطات كلما زادات الارباح وبالتالى يمكن السر في الزوار وهو ما يجب ان تعمل علية بالاضافة الى نوعية وجودة الفديوهات المعروضة كما ذكرنا من قبل.



هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك


شارك :

أفكار مشاريع

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"