728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الخميس، مايو 22، 2014

تطبيقات تنشر صور عارية وتقوم بالتعليق نيابة عنك في الفيس بوك






أصبحنا نشاهد بعض المنشورات الغير الأخلاقية التي تنشر بكثرة على الفيسبوك والتي لا يدرك المستخدم أنه فعلا قام بنشرها ، وكثرت هذه الظاهرة في الآونة الأخيرة بل أصبحنا نعيشها بكثرة هذه الأيام، يتم ذلك من خلال تطبيقات نقوم بالمشاركة بها تحمل عناوين خداعة مثل.. ( ليصل معجبين الصفحة الى رقم خيالي – لمشاهدة فلم حلاوة روح المحذوف من الرقابة – لقرائه رسائل صديقك عبر الفيس بدون علمه).
الحل هو إلغاء عمل هذه التطبيقات على حسابك بشكل لن تعاني معها بعد اليوم في مثلا أن تصبح تعلق على بعض الصور أو بعض المنشورات وأنت لا تعلم بذلك ، وإلغاء أيضا المنشورات على بعض الجروب التي تنشرها بعض التطبيقات نيابة عنك كالصور الفاضحة التي أصبحنا نشاهدها ، وذلك عبر إزالة هذه التطبيقات على حسابك وإلغاء أيضا أي تطبيق مجهول بطريقة بسيطة للغاية.

أولا بعد الدخول إلى الحساب قم بالضغط على التطبيقات كما في الصورة:
بعد ذلك سوف تشاهد التطبيقات التي قمت بالسماح لها بالدخول إلى حسابك ، فإذا وجدت تطبيق غريب قم فقط بالضغط على علامة المسح  أمامه لتنهي بشكل  كامل نشاط التطبيق على حسابك كما هو ظاهر في الصورة التالية:

فمثلا الأشخاص الذي قاموا بالضغط على الروابط التي بها صور عارية قد يكونوا  شاركوا في التطبيق الذي ينشر تلقائيا نيابة عنك هذه الصور الفاضحة وأنت لا تدري بذلك ، لهذا أي تطبيق وجدته غريبا ولا تستعمله ، قم بمسحه نهائيا ، ونفس الإخوان الذين يعانون من أنهم يقومون بالتعليق في بعض المنشورات من خلال التطبيق الذي شرحته قبل يومين  ، فالحل وراء هذه المشكلة هو إزالة التطبيق كما سبق شرحه لإنهاء هذه المشكلة.

تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: تطبيقات تنشر صور عارية وتقوم بالتعليق نيابة عنك في الفيس بوك Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ