جوجل تغازل أكثر من مليار مسلم بهذا الفيديو..شاهد

شارك :

شاهد..«جوجل» تغازل أكثر من مليار مسلم بهذا الفيديو
شاهد..جوجل تغازل أكثر من مليار مسلم بهذا الفيديو


Get Adobe Flash player  


تعتبر المناسبات بشتى أنواعها سواء كانت مناسبات عامة أو مناسبات وطنية أو دينية أو غيرها فرصة مثالية تعمل الشركات العالمية على استغلالها لتحقيق أكبر نفع وربح يعود عليها، وبهذا الفعل تكون قد استطاعت اصطياد عصفورين معاً بحجر واحد، فتكون قد استفادت وحققت الأرباح والشهرة الاجتماعية التي تستقطب الزبائن من كل حدب وصوب ناهيك عن حسن السمعة والاعلانات المجانية التي تحصل عليها دون تعب جراء ذلك.

هذا ما فعلته شركة جوجل بالضبط، حيث قامت بالاحتفال بشهر رمضان عن طريق اطلاق صفحة جديدة على موقعها الرسمي، محاولة لمساعدة المستخدمين الاستفادة من خدماتها طوال الشهر الكريم.


 وتساعد هذه الصفحة المستخدم لتحديد موقعه الجغرافي مع جوجل حتى يتم احتساب وقت الإفطار بمؤقت زمني تنازلي للدولة التي يعيش فيها المستخدم.

 وتستعرض الصفحة الرمضانية الجديدة، البرامج والمسلسلات التي تعرض على موقع "يوتيوب" طوال شهر رمضان، مع إمكانية إضافتها إلى خدمة التقويم لتذكير المستخدم بميعاد البرنامج أو المسلسل المطلوب.

 وللمرأة أيضا نصيب في هذه الصفحة الجديدة، حيث تقدم جوجل المساعدة لها على تسجيل وصفات الطعام الهامة مدرجة بالصور والرجوع إليها في أي وقت من خلال خدمة "Google Keep".

 وتقوم الصفحة بالتخطيط لرحلة المستخدم من خلال خرائط جوجل، التي تختار للمستخدم الوسيلة الأفضل والأسرع في المكان الذي يختاره.

 وتتيح الصفحة خدمة "هانج آوتس" التي تساعد المستخدم على التواصل مع الأصدقاء والأقارب.

 وتتيح الصفحة إمكانية الحصول على مزيد من الوصفات الغذائية، والاطلاع على أسلوب قضاء رمضان حول العالم، وذلك ضمن وسم ShareRamadan#.

 وفي آخر الصفحة يمكن المستخدم استعراض أهم برامج الطهي على شبكة "يوتيوب"، برامج الترفيه الأسرية، قائمة بأبرز التطبيقات الخاصة بشهر رمضان على متجر "Google Play".


    للوصول إلى صفحة رمضان على جوجل Google اضغط على الصورة التالية:


 صفحة رمضان على Google-مدونة كنوز


تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
 هذه التدوينة استهلكت كثيرامن الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
شارك :

أخبار

رمضانيات

ما رأيك بالموضوع !

3 comments:

  1. خطوة رائعة وجميلة جداً من جوجل أن تهتم بالمسلمين :)
    اللهم أدم عزنا واجبر كسرنا يا الله

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم امين يارب :)
      مع العلم انه هذه المرة الاولى يحدث فيها هذا الامر ..
      ~
      واهلا وسهلا بك اخي الكريم :)

      حذف
    2. نتمنى أن تتوالى وتستمر مثل هكذا أفعال وأن نجد اهتمام أكثر بالمسلمين وأن تشاركهم جوجل في جميع مناسباتهم مثل باقي سكان العالم

      حذف

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"