728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الخميس، يوليو 03، 2014

برامج ومنح دراسية في الخارج

برامج ومنح دراسية في الخارج
لقد جمعنا لكم الكتيّبات المحدّثة للجامعات التي توفّر منح للطلّاب الدّوليين. حمّل الكتيّبات لتتعرف على التخصصات والمنح والتسهيلات التي تقدّمها كل جامعة، بالأضافة لمتطلّبات الجامعة و شروط القبول!
منح للدراسة في بريطانيا


جامعة رويال هولواي
تقدم رويال هولواي- احدى كلّيات جامعة لندن- عددًا من المنح الدراسية للطلاب الأجانب، كما تعمل بالتعاون مع هيئات المنح الدراسية الخارجية التي تقدم دعمًا ماليًا للطلاب الأجانب من أجل الدراسة في المملكة المتحدة. ومنح رويال هولواي الدراسية الدولية للتميز متوفرة لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا الأجانب الذين يحققون تحصيلاً أكاديميًا فائقًا أو يثبتون قدرات دراسية فائقة.

جامعة أستون البريطانية
تقدم جامعة أستون للطلاب الأجانب منح دراسية للبكالوريوس والدراسات العليا. ومن المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة لمرحلة البكالوريوس هي منحة سياس الدراسية للطلاب الأجانب و منحة سياس الدراسية/الدراسات متعددة التخصصات للطلاب الأجانب و منحة كلية إدارة الأعمال في أستون للطلاب الأجانب. هذا وتقدم أستون منحة ماجستير إدارة الأعمال بقيمة 5000 جنيهًا إسترلينيًا للطلاب المتقدمين المؤهلين من البحرين وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وفلسطين وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية وسوريا والإمارات العربية المتحدة واليمن.


جامعة أكسفورد بروكس
تقدم الجامعة مجموعة كبيرة من خدمات الدعم المالي و المنح الدراسية لمرحلة البكالوريوس و الدراسات العليا. و من هذه المنح : منح جون هنري بروكس الدراسية، منح آبي سانتاندر الدراسية، منح دراسات الماجستير ، نظام الخصومات للخريجين، خصومات الأسرة وخصومات التأشيرة والدعم المالي للأبحاث.


منح للدراسة في أمريكا


جامعة ايونا الأمريكية
تقدم إيونا كوليدج منحًا دراسية على أساس الاستحقاق لطلاب البكالوريوس المتفوقين حسب درجات اختبار المدرسة الثانوية أو الكلية (في حالة الطلاب المحولين) وقدراتهم الأكاديمية. ويتم تحديد هذه المنح على أساس المؤشرات الأكاديمية المتاحة من خلال مكتب القبول في وقت القبول بالكلية.

جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس
توفر جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس العديد من فرص الدعم المالي للطلاب الأجانب. منها المنح الدراسية التنافسية التي تصل الى 64000 دولار. وهناك منح الاستحقاق الدراسية لطلاب السنة الأولى و التي تقدّر من 28000 دولار الى 48000 دولار. كما تتوفّر فرص أخرى للمنح الدراسية، مثل المنحة السكنية بجامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس والدراسة في الخارج ومنح دراسية ممتازة في التخصصات المختلفة للطلاب الأجانب.


جامعة إيسترن إلينوي
هناك صور مختلفة للمساعدات المالية المتاحة للطلاب الأجانب؛بالنسبة لطلاب البكالوريوس الحاصلين على معدل درجات أكاديمية من 3.5 إلى 4.0 يحصلون على قيمة خاصة للمنحة الدراسية، وهي قيمة منحة التفوق لطلاب البكالوريوس الأجانب، والتي تتيح لهم توفير 13584 دولارًا من الرسوم الدراسية سنويًا. والقيمة تقتصر على الأربع سنوات، أي أن القيمة يمكن أن تصل إلى 54336 دولارًا.


منح للدراسة في أستراليا


جامعة بوند
الطلاب الأجانب المتقدمين للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا في جامعة بوند مؤهلون للحصول على مجموعة من المنح الدراسية والمنح المالية.
جامعة ديكن
تقدّم جامعة ديكن مجموعة كبيرة من المنح الدراسية لمساعدتك في سداد رسوم الدراسة. تُقدم المنح بالنسبة لبرامج نظام الدوام الكامل، للطلاب الأجانب داخل الحرم الجامعي ويتم منحها على أساس الاستحقاق الأكاديمي. يجب أن تكون مؤهلاً لتقديم طلب للحصول على برنامج مختار وتكون أحد مواطني بلد آخر بخلاف أستراليا أو نيوزيلندا. وقد يتم تطبيق متطلبات استحقاق إضافية لبعض المنح.

جامعة موناش
تقدم جامعة موناش لطلاب البرامج المختلفة اثنين من المنح الدراسية الجديدة المتميزة. فهناك منحة موناش للمهارات القيادية الدولية، وهي عبارة عن إعفاء كامل بنسبة 100% من رسوم البرنامج الدراسي و هناك أيضاً منحة موناش للاستحقاق الدولي، وهي بقيمة 10000 دولار أسترالي في العام.


تريد التعرُف على جامعات أكثر؟
احصل علي الكتيبات المجّانية للجامعات بالضغط على الرّابط



تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك

https://www.facebook.com/konoz1online
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
 هذه التدوينة استهلكت كثيرامن الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: برامج ومنح دراسية في الخارج Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ