728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الاثنين، سبتمبر 29، 2014

رادار| منتجات جديدة لم تصل المنطقة العربية بعد



هناك الكثير من المنتجات الرائعة التي تظهر بين الفينة والأخرى هنا أو هناك، ولتصل هذه المنتجات إلى جميع بقاع العالم تحتاج وقتاً كبيراً في الغالب، ونحن في مدونة كنوز نقدم لك فرصة التعرف عليها قبل وصولها إليك .. تابع معنا هذا الرادار لنى ما أصطاده لنا اليوم.

 1  حذاء ذكي يحولك لسيارة كهربائية:


تتيح RocketSkates السير بشكل طبيعي وبدون تدريب. الجزء الخلفي من الحذاء يعمل كجهاز تحكم، فعن طريقه يمكنك الضغط للتوقف أو لتسرع أو تختار سرعتك وتحددها، فكل فردة حذاء لديها محركين يعملان ببطارية ليثيوم. عندما تريد للحذاء أن يقود طريقك، فما عليك سوى الضغط على المحركات وتركها تعمل، وعندما تختار التوقف عدّل من وضع قدمك واضغط على العجلات المطاطية الأمامية لتتولى أنت القيادة.


 2  أسرع دراجة هوائية في العالم:


الدراجة الهوائية "S-Works McLaren Tarmac" صممت لتكون أخف وزناً وأكثر سرعة من سابقتها التي صنعتها «مكلارين» و»سبشيالايزد». الدراجة مصنوعة من مواد خفيفة الوزن كألياف الكربون التي جعلتها أخف بنسبة 10 بالمئة من المعتاد. الدراجة المميزة لن يصدر منها إلا 250 نسخة فقط، وسعر الواحدة منها 27 ألف دولار أمريكي.


 3  مفكرة يابانية مسيلة للدموع:


أطلقت شركة «ماغنوس فيروس» اليابانية منتجاً مسيلاً للدموع، باسم «مفكرة البصل»، وهو اسم نابع من تأثيرها على كل من يقرأها، فكل من يفتحها يبكي بشكل لا إرادي. تمت معالجة صفحات «مفكرة البصل» بمركبات «الآليل بروبيل» الموجودة في البصل، والمسؤولة عن تحفيز الغدة الدمعية في العين من أجل البكاء. بمجرد أن تلمس صفحات المفكرة جسم الإنسان وتشعر بدرجة حرارته، يتبخر غاز «الآليل بروبيل» الذي يملئ الورق متجهاً نحو الوجه ليقوم بتحفيز الغدة الدمعية في العين على البكاء.


 4  هاتف فاخر بفخامة بنتلي:


تعاونت بنتلي وفيرتو على تطوير هاتف "Vertu for Bentely" المتوقع إطلاقه في شهر أكتوبر المقبل، ويتبعه 4 هواتف أخرى، ولكن الشركة لم تعلن عن مواصفات الجهاز وقدراته التقنية التي يدعمها، إلا أنه من المتوقع أن يتم اعتماد مواصفات وتصميم هاتف "Vertu Signature Touch" مع تعديله بشكل بسيط وإضافة سعار «بنتلي».


 5  ساعة تعرض تحديثات الفيس بوك على يدك:


أداة Ritot تعرض الإشعارات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والمكالمات الواردة، ولكن الفرق هو أن Ritot تستعرض نلك الإشعارات على اليد مباشرة، وليس على شاشة الساعة. الساعة متوفرة في 4 أحجام و4 ألوان، أما بالنسبة لطريقة عرض الإشعارات فهي تستخدم محتوى مخصصاً للعرض في الجزء العلوي، يقوم بعرض الإشعارات مباشرة على يد المستخدم.


 6  سيارة تعمل بماء البحر:


 «كوانت إي – سبورت ليموزين»، سيارة تعمل بالماء المالح فقط، حيث تم تصميمها على أساس شاسيه من ألياف الكربون، وتحتوي على أبواب مجنحة ومقصورة تسع 4 أشخاص، لكن الأهم أنها تعمل بتكنولوجيا مبتكرة بها 4 محركات كهربائية، واحد لكل عجلة، وتعتمد على بطارية تعمل بالإلكترولايت الناقل للكهرباء كانت وكالة «ناسا» الفضائية قد ابتكرتها. ويمكن للمحرك الجديد توفير قوة 912 حصاناً تساعد السيارة في قطع مسافة حتى 600 كم اعتماداً على الماء المالح فقط، كما تملك السيارة معدل تسارع من الصفر إلى 100 كم/ساعة يبلغ 2.8 ثانية وسرعتها القصوى 380 كم/ساعة.

ما هو أكثر منتج جذب انتباهك وترغب في اقتنائه، اخبرنا في التعليقات ولا تنسى أن تخبر أصدقاءك أيضاً 

تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
 ~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
 هذه التدوينة استهلكت كثيرا من الجهد و العمل لافادتك..فلا تنسى ان تضغط على ايقونة "مشاركة" ليستفيد غيرك. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: رادار| منتجات جديدة لم تصل المنطقة العربية بعد Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ