728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الأحد، أكتوبر 12، 2014

كليك بانك - كليك شور- أمازون - سي بي اي CPA - شير كاش - جي في زو jvzoo - فوركس

بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الأمين:- 

سنتحدث اليوم بمشيئة الله بهذا الموضوع عن أنواع وطرق الربح من الانترنت بالتسويق بالعمولة أو بما يسمى ب ( الافلييت ) وبعض الطرق الأخرى للربح من الانترنت والأشهر والأكثر ربحا عالميا والتي بامكان أي شخص يعمل بهم أن يضاعف أرباحه عن طريقهم بمضاعفة مجهوده ، حيث تختلف عن أدسنس ، حيث أن ادسنس تأخذ منها الاعلانات وتنشرها في موقعك أو مدونتك أو منتداك ، لكن مع هؤلاء الشركات تصبح أن من تعطي جوجل الاعلانات لتنشرها لك في المواقع..

ولكن كل شركة من هذه الشركات لها مميزات وخصائص تختلف عن الأخرى 
كليك بانك - كليك شور- أمازون - سي بي اي CPA - شير كاش - جي في زو jvzoo

وهناك مواقع كاملة وكبيرة متخصصة في شركة واحدة من هؤلاء الشركات
مثلا : شرح شركة كليك بانك  أو  شرح شركة كليك شور - شرح شركة أمازون - شرح شركة سي بي اي CPA - شرح شركة شير كاش - شرح شركة جي في زو jvzoo - فوركس

هذه مقارنة صغيرة ومختصرة بين الشركات .

شركة أمازون :

من أشهر الشركات على مستوى العالم بل هي الشركة رقم 1 في عالم التسويق ومعظم المسوقين في العالم يعملون في هذه الشركة ، وهو في الحقيقة سوق عالمي يتسوق منه أي شخص يحتاج لأي منتج ، لكن في الحقيقة أرباحها منخفضة نسبيا مقارنة بشركة كليك بانك لكن كلما ارتفع سعر المنتج ارتفعت نسبة الأرباح .

شركة كليك بانك :

شركة غنية عن التعريف ، تحتل الساحة الاعلامية بين المسوقين ، وهي في الربح تسبق شركة أمازون وتعتبر ربيحا شركة رقم 1 ، 
لكن كما قلنا أن لكل شركة إيجابيات وسلبيات ، ومن سلبيات شركة كليك بانك أو انها ليست سلبيات كاملة .. أنها تختص بالمنتجات الرقمية ، مثل : الكتب والبرامج والاضافات وغيرها .. لكن أرباحها عالية وتصل إلى 70% من سعر المنتج .. اذا كنت تحتاج سبب أن المسوق يربح أكثر من صاحب المنتج.. فاكتب في تعليق حتى نجيب عليك.. اختصارا للوقت ..

شركة  كليك شور :

هذه الشركة الغامضة التي بدأت تشتهر في عالم المسوقين حديثا ، حيث أن أرباحها جيدة جدا لكن منتجاتها قليلة مقارنة بالشركتين السابقتين مما يقلل الطلب عليها وما يميزها أنها تعمل بنظام شركات ال CPA ، ويمكن سحب أرباحها عن طريق بطاقة بايونير.


شركات سي بي اي CPA :

وCPA اختصارا ل cost per action  أي ( الدفع مقابل الحدث أو العمل ) أي أنك ترسل هذا العمل لأحد الأشخاص فيقوم به فتأخذ أنت الربح .. والعمل قد يكون سهلا جدا وقد يأخذ بعض الوقت .. مثل التسجيل في شركة معينة أو تحميل برنامج أو لعبة .... ، وتأخذ 1$ لكل شخص وقد تصل ارباحك من شخص واحد من بعض الشركات إلى 10 أو 20 دولار . وهناك على الساحة عشرات الشركات من هذا النوع لكن لكل منها مميزات وهناك شروط يجب أن تعرفها قبل أن تسجل في أي شركة ، ولا تقبل أي شخص.


شركة شير كاش :


هي شركة مثل أي شركة تحميل الملفات ، مثل ميديا فير ، لكن عندما تقوم برفع الملف و أحد ما يأتي ليحمله يجب أن يقوم بفعل شيء ما ليقوم بالتحميل ، مثل : أن يقوم بارسال ايميله أو تعبئة استبيان أو تقرير معين.. وتأخذ نصف دولار لكل شخص يقوم بالتحميل .


 شركة جي في زو jvzoo :

شركة تسويق عادية لكنها مليئة بالمنتجات وأرباحها جيدة نوعا ما وتقبل كل شخص يسجل فيها .

شركة فوركس
هي بورصة عالمية لا أنصح للمبتدئين بالدخول فيها ، فهي كالدوامة المخيفة وأرباحها مخيفة أيضا وخسائرها أخوف وأخوف :)



وقبل النهاية عليك أن تعلم إذا كنت تنوي أن تعمل في هذه الشركات لتحقيق مرتب شهري ممتاز .. يجب أن تعلم أن هناك الملايين من العرب والغرب ينافسونك ، فعليك أن تكون متميزا مبدعا ، ولا تنسى أن تخرج صدقات من ربحك لتطهر أرباحك من أي قرش حرام لأن هذه الشركات قد تجد فيها الكثير من المنتجات المحرمة فعليك أن تبتعد عنها خوف الوقوع في الحرام فيمحق الله رزقك وبركته .

وأخيرا ...

إذا كان عندك أي سؤال في هذه المجالات فلا تتردد  في السؤال وسنقوم بالاجابة عليه بمشيئة الله وان لم نستطع فسنسأل لك أهل الخبرة والتجربة ونأتيك بالاجابة باذن الله..




تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك 
 ~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
 هذه التدوينة استهلكت كثيرا من الجهد و العمل لافادتك..فلا تنسى ان تضغط على ايقونة "مشاركة" ليستفيد غيرك. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: كليك بانك - كليك شور- أمازون - سي بي اي CPA - شير كاش - جي في زو jvzoo - فوركس Rating: 5 Reviewed By: Mohammed shehada