تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

شارك :

بالتأكيد الجميع يعرف الاندرويد ، ولكن نحن لن نتحدث اليوم عن الاندرويد لان المدونة متخصصة في الكمبيوتر ولكن هناك تطبيقات خاصة بالاندرويد مميزة جداً ، خاصتاً تطبيقات تصميم الصور واضافة التأثيرات عليها لذلك فنحن نريد الاستفادة من هذه التطبيقات علي جهاز الكمبيوتر ، ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض مجموعة من الطرق لـ تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر بسهولة وكأنك تمتلك هاتف بنظام اندرويد علي جهازك. تابع بعد الفاصل ..

1. برنامج bluestacks


من خلال برنامج bluestacks يمكنك الحصول علي نظام اندرويد متكامل علي جهازك ، وبالتأكيد يمكنك تحميل وتشغيل تطبيقات الاندرويد المميزة علي جهاز الكمبيوتر بسهولة. ومن اجمل ما يميز هذا البرنامج هو امكانية البحث في كل التطبيقات المتاحة للاندرويد وتحميلها وايضاً يوفر لك اشهر التطبيقات وقائمة حسب نوع ووظيفة البرنامج فهناك قائمة لبرامج المحادثة وبرامج الموسيقي وبرامج التصميم. كما انه يمكنك استخدام البرنامج علي نظام الماك. انصح باستخدامه لانه مميز.

الترخيص مجاني

متطلبات تشغيل البرنامج علي جهازك :
برنامج .Net Framework ( تحميل البرنامج )
الجافا علي جهازك ( تحميل برنامج الجافا )
كارت شاشة ورامات عالية نسبياً



2. برنامج YouWave


برنامج YouWave هو عبارة عن برنامج لا يختلف كثيراً عن البرنامج بالاعلي ولكنه مدفوع ومتاح للتجربة لمدة 10 ايام مجاناً يمكنك خلال الفترة المجانية الاستمتاع بنظام الاندرويد علي جهاز او استخدام البرنامج بالاعلي. ( تحميل البرنامج )


3. برنامج Windroy


برنامج Windroy لمحاكاة الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر حيث انك بتثبيتك لهذا البرنامج علي جهازك تحصل علي نظام اندرويد وهمي وافتراضي علي جهازك ، من خلاله يمكنك تحميل وتثبيت وتشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر والبدأ في لعب العاب الاندرويد المميزة والاستفادة من تطبيقات الاندرويد الرائعة كتطبيقات الصور المميزة والتي تمكنك من اضافة تأثيرات رائعة علي صورك كالانستقرام وايضاً تطبيقات الاتصال وارسال الرسائل المجانية كالفايبر وواتس اب. برنامج مميز ورائع وحجم البرنامج 80 ميجا فقط. ويدعم اكس بي و 7 و 8. [تحميل البرنامج]

                                                                                                                                           

تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~

شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك .. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
شارك :

الأجهزة الذكية

برامج هامة لجهازك

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"