مجاناً | دورة تصميم المواقع كاملة

دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا design websites by joomla
شارك :
بسم الله الرحمن الرحيم

متابعي مدونة كنوز الكرام اسعد الله جميع أوقاتكم .. كما عودناكم دائماً في تقديم الأفضل وكل ما يحتاجه المستخدم العربي، اليوم نقدم لكم دورة مهمة جداً تتميز بالبساطة والوضوح.

كلنا يعلم بالأهمية الكبيرة للمواقع الالكترونية، وقدرتها الفعالة في نقل الأفكار والرؤى وحتى التسويق، وأنها قادرة على تغيرر مزاج وتفكير أي شخص، ومن هذا المنطلق نقدم لكم أسهل وأفضل دورة في تصميم المواقع باستخدام جوملا مجاناً.

تتميز الدورة بالبساطة والدقة في التفاصيل والشرح المتسلسل والواضح، وتختلف عن غيرها في كونها هي الأولى من نوعها التي تستهدف المبتدئين والمحترفين على حد سواء، فهي تشرح كيفية تصميم المواقع من الصفر حتى الاحتراف، أي أنه حتى لو لم تكن تمتلك أي خبرة سابقة في هذا المجال تستطيع العمل فيه باحترافية بمجرد انهائك لهذه الدورة.

لن نطيل عليكم كثيراً، وسنتجاوز المقدمات الطويلة إلى الدورة مباشرة .. مشاهدة طيبة نتمناها لكم .. لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم؛ فالدال على الخير كفاعله.


(حلقة 1)




(حلقة 2)




(حلقة 3)




(حلقة 4)




(حلقة 5)




(حلقة 6)




(حلقة 7)




(حلقة 8)




(حلقة 9)




(حلقة 10)




(حلقة 11)




(حلقة 12)




(حلقة 13)




(حلقة 14)




(حلقة 15)




(حلقة 16)




(حلقة 17)




(حلقة 18)




(حلقة 19)




(حلقة 20)




(حلقة 21)




(حلقة 22)




(حلقة 23)




(حلقة 24)




(حلقة 25)




(حلقة 26)




(حلقة 27)




(حلقة 28)




(حلقة 29)




(حلقة 30)




(حلقة 31)




(حلقة 32)




(حلقة 33)




(حلقة 34)




(حلقة 35)




(حلقة 36)



كلمات مفتاحية:
تصميم المواقع
تصميم موقع
دورة تصميم مواقع
جوملا
تصميم المواقع باستخدام جوملا
دورة تصميم المواقع باستخدام جوملا
موقع جوملا منتدى جوملا
دورة تصميم المواقع كاملة مجاناً باستخدام جوملا
design websites by jooml
joomla
design websites by joomla

تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك .. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
شارك :

العلم والتعليم

برامج هامة لجهازك

مواقع مفيدة

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"