728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الأربعاء، مايو 11، 2016

حصرياً | أفضل 8 برامج لتشغيل الاندرويد على ويندوز 10



هناك الكثير من مستخدمي نظام اندرويد تستخدم أيضا أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10، لذلك في موضوعنا اليوم سنقوم بالجمع والربط بين هذا الأمر وذاك لتقديم تجربة فريدة، كما سيستفيد من الموضوع من يرغب بتجربة نظام الاندرويد ولا يستطيع لأي سبب كان، لهذا نقدم لكم أفضل المحاكيات التي تعمل بنظام التشغيل Android والتي تعمل على الويندوز.


Droid4x


Droid4x هو أحد محاكيات الاندرويد الجديدة نسبياً نسبيا في السوق، لكن هذا الأمر لا يُنقص من قيمته، بل العكس فهو يعتبر واحد من أفضل الخيارات لمحاكاة الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يأتي محاكيDroid4x  ببعض التحسينات الرائعة منذ النسخة الأولى. لعل أكثر الأمور المثيرة للاهتمام حول هذا المحاكي هو الإضافات، والتي تجعل هذا المحاكي أكثر فائدة.

يأتي هذا المحاطي مع متجر Google Play المثبت مسبقاً. ميزة أخرى كبيرة هي أن التطبيق الذي يمكنك تثبيته على هاتف أندرويد الخاص بك، يمكنك تنزيله على المحاكي ما يعطيه ميزة سيطرة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يمكنك تحميل Droid4x مجانا، من هذا الرابط.



BlueStacks


بلوستاكس-Bluestacks هو بالتأكيد محاكي الأندرويد الأكثر شهرة على قائمتنا، وكان أيضا محاكي أندرويد الأكثر استخداما على نطاق واسع، حتى وقت قريب.

بشكل عام، بلوستاكس هو أفضل محاكي للعب بألعاب الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر، ولكن لا بأس به في استخدامه لأغراض أخرى. أهم ما يميزBluestacks هو بساطة الاستخدام؛ فحتى وإن لم تكن مستخدماً محترفاً يمكنك استخدام هذا المحاكي بسهولة بإذن الله.


يمكنك تحميل بلوستاكس Bluestacks من هذا الرابط.



AMIDuOS


AMIDuOS أيضا محاكي أندرويد رائع للغاية، هذا المحاكي يأتي في نسختين، واحدة تعمل بنظام تشغيل أندرويد المصاصة، أما الثانية تدعم نظام اندرويد جيلي بن. الامر المختلف هنا أن استخدام AMIDuOS يكلف 15$ مقابل نسخة المصاصة، بينما يبلغ سعر النسخة جيلي بن 10$.

AmiDuOS يعمل بشكل جيد للغاية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والأمر الجيد أنه يقوم بمجموعة متنوعة من المهام، تمتد من الإنتاجية إلى الألعاب. لكن مع ذلك، هذا المحاكي ليس جيداً جدا للمطورين، فهو لا يعطيك التكوينات الخاصة بالجهاز، ولكن للمستخدمين العاديين فهو اختيار جيد للغاية، هذا إن كنت تريد أن تدفع مقابل محاكي أندرويد بطبيعة الحال.


يمكنك تحميل AMIDuOS من هذا الرابط.


Andy



أندي هو محاكي أندرويد جديد نسبيا آخر. يعتبر هذا المحاكي جيد لمجموعة متنوعة من المهام. أندي تدعم بعض الميزات الفريدة التي غير معتمدة من قبل كل من برامج محاكاة أندرويد، مثل لعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر من الهاتف المحمول عن بعد، ويتميز أيضاً بالقدرة على تثبيت التطبيقات مباشرة، وذلك باستخدام متصفح سطح المكتب الخاص بك. أيضا، اندي يتطلب منك تثبيت برنامج VirtualBox لاستخدامه.

أندي لا يحتاج لأي مقابل، ويمكنك تحميل البرنامج من هذا الرابط.



Windroy


Windroy يعمل مثل أي محاكي أندرويد في هذه القائمة، ولكن لديه شيء فريد من نوعه، فهو يعمل باستخدام نواة ويندوز (الكيرنال). محاكي Windroy ربما يعتبر محاكي بسيط نظراً لتصميمه الغير معقد.

كما أشرنا، التطبيقات والألعاب تعمل بشكل جيد على Windory، لذلك إذا كنت ترغب في محاكي اندرويد في متناول اليد، وسهل الاستخدام على جهاز ويندوز الخاص بك، فإنك بالتأكيد سوف تأخذ Windroy بعين الاعتبار. كما أنه يدعم بشكل كامل العاب متجر جوجل بلاي.


يمكنك تحميل Windroy مجانا من هذا الرابط.



Genymotion


والآن شيء للمطورين! Genymotion أفضل محاكي أندرويد على الاطلاق يمكنك الحصول عليه إذا كنت مطور ألعاب أندرويد؛ فهو يحاكي التطبيقات والألعاب على مجموعة متنوعة من إصدارات الاندرويد، دون أن يتطلب منك امتلاك جهاز اندرويد.

أيضاً إلى جانب اختيار Genymotion يمكنك أيضا تجربة إصدارات مختلفة من الاندرويد، لذلك يمكنك تجربة كيفية عمل التطبيقات والألعاب في بيئة مختلفة. يمكنك أيضاً بسهولة التبديل بين الأجهزة التي ترغب. Genymotion شيء مثل oppsite من AMIDuOS، إنه شيء رائع للمطورين، ولكن ليس كثيراً للمستخدمين العاديين.


يمكنك الحصول على Genymotion من هذا الرابط.



Nox


Nox هو محاكي أندرويد آخر جيد الى حد ما للعب ألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك لاستكمال تجربة الألعاب.Nox يقدم بعض المرافق والإضافات الإضافية، مثل الدعم لوحة مفاتيح الكمبيوتر والفأرة، فضلا عن لوحة الألعاب.

الانطباع العام عن هذا المحاكي هو مرضي. شيء آخر سار هو أنه لا يأتي مع أي برامج إضافية.


يمكنك تحميل Nox مجانا من هذا الرابط.



Xamarin Android Player


Xamarin Android Player هو على الأرجح محاكي أندرويد الأقل تعرفاً في قائمتنا، ولكن هذا لا يعني انه ليس جيداً. في الواقع هذا المحاكي يعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتظهر بعض الاختبارات أنه تقريباً خالٍ من الثغرات bug تماماً. هذا المحاكي متوافق تماماً مع ويندوز 7 ، 8، 8،1 و 10، لذلك لا يكن لديك ما يدعو للقلق حول ذلك.


مثل Genymotion، يركز محاكي Xamarin أساساً على المطورين، ويقديم تجربة مستخدم بسيطة. Xamarin مجاناً بالكامل للتحميل، ولكن مثل بعض برامج محاكاة أخرى في هذه القائمة، فإنه يتطلب برنامجVirtualBox  ليتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تحميل نسخة 32-بت من Xamarin مجاناً من هنا.
يمكنك تحميل نسخة 64-بت من Xamarin مجاناً من هنا.


إلى هنا ننتهي من قائمتنا هذه. كما ترون هناك الكثير من محاكيات الأندرويد المفيدة والتي يمكن استخدامها على ويندوز، وهو تحسن كبير في فترة عدة سنوات. يمكنك الآن اختيار المحاكي الصحيح على أساس الاحتياجات الخاصة بك، ومستوى المهارة، والرغبات، وهو أمر عظيم.


ما هو أفضل محاكي اندرويد مفضل لديك لاستخدامه على Windows 10؟ أو ربما كنت تعرف بعض المحاكيات لم نذكرها هنا؟ قل لنا في التعليقات.

كلمات مفتاحية:
أفضل 8 برامج لتشغيل الاندرويد على ويندوز، أفضل 8 برامج لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر، تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر، تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، محاكي الاندرويد، محاكي العاب الاندرويد، برامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر، تشغيل اندرويد على ويندوز 10، اندرويد المصاصة لولي بوب على الكمبيوتر.


تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
 ~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك .. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: حصرياً | أفضل 8 برامج لتشغيل الاندرويد على ويندوز 10 Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ