احصل على 12 برنامج إحترافي ثمنها 800 دولار بشكل مجاني

تقدم لنا موقع شركة WonderFox الشهيرة المتخصصة فى البرامج بالتعاون مع موقع videoconverterfactory عرض للحصول على 12 برنامج احترافى ثمنها 800 دولار امريكى بشكل مجانى ولفترة محدودة بمناسبة يوم عيد الشكر الامريكى Thanksgiving day. كل ما عليك عزيزى القارىء هو الانتقال إلى صفحة العرض الترويجي واحصل على 12 من البرامج بصورة مجانية وهذا العرض لفترة محدودة من 16 نوفمبر - 29 نوفمبر اى ينتهى مع نهاية هذا الشهر ، ويعلن الموقع أشكركم على كونكم معنا كل هذه السنوات ، ومع دعمكم المستمر، واجهنا صعوبات وسوف نستمر إلى أبعد من ذلك ، وفي هذا اليوم الخاص يمكن للجميع الحصول على البرمجيات مجانا ، Happy Thanksgiving day يوم عيد شكر سعيد.
شارك :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزاؤنا الكرام متابعى مدونة كنوز، تقدم لنا موقع شركة WonderFox الشهيرة المتخصصة فى البرامج بالتعاون مع موقع videoconverterfactory عرض للحصول على 12 برنامج احترافى ثمنها 800 دولار امريكى بشكل مجانى ولفترة محدودة بمناسبة يوم عيد الشكر الامريكى Thanksgiving day.

كل ما عليك عزيزى القارىء هو الانتقال إلى صفحة العرض الترويجي واحصل على 12 من البرامج بصورة مجانية وهذا العرض لفترة محدودة من 16 نوفمبر - 29 نوفمبر اى ينتهى مع نهاية هذا الشهر ، ويعلن الموقع أشكركم على كونكم معنا كل هذه السنوات ، ومع دعمكم المستمر، واجهنا صعوبات وسوف نستمر إلى أبعد من ذلك ، وفي هذا اليوم الخاص يمكن للجميع الحصول على البرمجيات مجانا ، Happy Thanksgiving day يوم عيد شكر سعيد.

والبرامج المتوفرة فى العرض المجانى هى :

Watermark Giveaway
WiseCare 365 Pro
Seed4.Me VPN
WinToFlash
RightNote Standard
ONLYOFFICE Cloud
Epubor Ultimate
Folder Marker Home
Preloaders Giveaway
Animiz Professional
DoYourData 
HD Video Converter Factory Pro

وللحصول على هذه البرامج عزيزى القارىء كل ما عليك سوى الضغط على Get It ( على سبيل التجربة قمت بتحميل برنامج Seed4.Me VPN ) ليتم تحميل ملف مضغوط بداخله ملف word وبعد فك الضغط عنه نقوم بفتحه وسوف تجد به رابط التحميل للبرنامج من موقعه الرسمى لمختلف انظمة التشغيل ، تقوم بنسخه ثم لصقه فى متصفحك ليتم تحميل البرنامج على الفور ، وعليك اتباع التعليمات والخطوات الموجودة فى ملف word .

وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح الكريم ، لاشك انه عرض رائع ومميز الحصول على 12 برنامج احترافى ثمنها 800 دولار امريكى بشكل مجانى والاستفادة من هذه البرامج المتنوعة فى كافة المجالات، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .


للاستفادة من هذا العرض الرجاء الضغط على الرابط التالي : رابط العرض




تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك .. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
شارك :

برامج هامة لجهازك

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"