أفضل مواقع الجمعة السوداء (Black Friday) بلاك فايدى التي تقدم عروض رهيبة

في يوم الجمعة السوداء يمكنك إيجاد العديد من العروض الهائلة والمشجعة لشراء أي شيء تفكر به، وتصل الخصومات إلى نصف الثمن وأحياناً تصل إلى خصومات بنسبة 90% حيث أن الكثير من المواقع والمتاجر تطرح في هذا اليوم وكعادة سنوية العديد من المنتجات بثمن زهيد.
شارك :

إذا كنت تفكر يا صديقي في هذه الايام بشراء شيء ما من الانترنت، فأقترح عليك الإنتظار يوم الجمعة القادم الموافق 24 نونبر القادم والذي يسمى "الجمعة السوداء".

في يوم الجمعة السوداء يمكنك إيجاد العديد من العروض الهائلة والمشجعة لشراء أي شيء تفكر به، وتصل الخصومات إلى نصف الثمن وأحياناً تصل إلى خصومات بنسبة 90% حيث أن الكثير من المواقع والمتاجر تطرح في هذا اليوم وكعادة سنوية العديد من المنتجات بثمن زهيد.

نقدم لكم أعزائي زوار مدونة كنوز في هذه التدوينة أفضل هذه المواقع التي ننصحك بزيارتها والتي تتميز بمصداقيتها.ونتمنى أن تخبرنا في التعليقات أي موقع تفضل، أو إذا كان هناك مواقع أخرى لم نذكرها في القائمة.


نبدأ مع المواقع الالكترونية التي ترسل إلى جميع الدول في العالم :
1. amazon.com
أظن ان الجميع يعرف هذا الموقع !

2.  ebay.com
موقع ايضا مشهور ولا يحتاج إلى شرح

3. macys.com
يمكنك شراء الملابس والأحذية والحقائب والأزياء والإكسسوارات في واحدة من أكبر المخازن على الانترنت في الولايات المتحدة.في الموقع ستجد الاسعار غالية لكن المنتجات ذات جودة عالية .

4.  overstock.com
على هذا الموقع يمكنك شراء الأثاث، وأدوات المطبخ، والمجوهرات، ومنتجات للعناية بالجسم وهلم جرا. يتم تحديد الأسعار بعملتك المحلية، وتكلفة الشحن والضرائب تحسب في آن واحد.

5.  jcpenny.com
هنا سوف تجد السلع المنزلية.بما فيها ملابس الرجال والنساء وملابس الأطفال. الاكسسوارات. ساعات. المجوهرات؛ الهدايا وغيرها.

6.  sears.com
هنا يمكنك شراء المعدات والأثاث والأدوات ومعدات اللياقة البدنية، كما يتم تحديد جميع الرسوم والضرائب .

7.  toysrus.com
هنا يمكنك شراء لعب للأطفال ، من حمامات السباحة ولعب عديدة  قد لا تجدها في باقي المواقع  . تحسب تكاليف الشحن النهائية من الضرائب والرسوم في أثناء الحجز.

8. shoes.com

في هذا المخزن يمكنك شراء الأحذية الأمريكية ذات العلامات التجارية الشهيرة أو الأحذية الأرخص.  بعض المنتجات طبعا لا يمكنك شحنها الى بلدك .

9.  footlocker.com
هنا يمكنك شراء الأحذية الرياضية وماركات الملابس ذات الجودة العالية .

10.   threadless.com
في هذا المتجر على الانترنت يمكنك شراء تي شيرت بأي تصميم تريد فهو يضم العديد والعديد من التصاميم .

11.  dx.com
الهواتف الذكية والاكسسوارات، والكاميرات وغيرها من الأدوات  هذا ما يوفره لك هذا الموقع .

12.  etsy.com
في هذا  المتجر سوف تجد عدد كبير من الأدوات المنزلية والديكور الداخلي، والمجوهرات والملابس وغيرها من الحرف اليدوية. يتم تسليم البضائع في جميع أنحاء العالم، والشحن غير مكلفة للغاية.

13.  cafepress.com
موقع يوفر لك العديد من النماذج في الجاهزة في الملابس والحقائب وغيرها من المتنجات ، الاجمل انه يمكنك تخصيص طلبك كما تريد .
14.  zazzle.com

على هذا الموقع يمكنك شراء الهدايا الجاهزة، أو إنشاء واحدة خاصة بك.وتضم قائمة الموقع  حقائب اليد والاكسسوارات والملابس للأطفال والكبار ...الخ.

15.  bhphotovideo.com
الكاميرات ومعدات التصوير، والهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات ،هي ما يوفره لك هذا الموقع

16.  jadopado.com
هنا يمكنك شراء مجموعة متنوعة من التقنيات ،من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى ستيريو وواللعب إلالكترونية. الشحن مجاني وهو موقع امراتي .
17.  aliexpress.com
من اكبر المتاجر على الانترنت ،ستجد اي شيء تبحث عنه هنا .

18.  focalprice.com
موقع صيني ذو شعبية ستجد فيه  مجموعة من الملحقات لمنتجات أبل، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الماركات الأخرى، بالاضافة  لالكترونيات السيارات، والصحة، والرياضة، والجمال، وغيرها.

19.  chinabuye.com
موقع ينصح به كذلك ويضم العديد من المنتجات في جميع الفئات

20.gearbest.com
إذا كنت مهووسا فلا بد انك اشتريت من هذا الموقع من قبل ، موقع جميل ، السلعة تصلك إلى بسرعة كما ان معظم المنتوجات مجانية الشحن.

21. TinyDeal.com
موقع لا يحتاج إلى تعريف !

22. lightinthebox.com
من المواقع الرائدة كذلك في التجارة الالكترونية يدعم الشحن الدولي ،كما يوفر لك قائمة كبيرة جدا من المنتجات .

23.banggood.com
متجر يستحق الزيارة ، يغطي تقريبا جميع المنتجات التي قد تبحث عنها .

24. everbuying.com
هواتف ذكية ،أجهزة الكترونية ، أدوات للديكور المنزلي ، كل ذلك وأكثر ستجده في هذا الموقع .

الشحن الدولي :

طبعا بعض المواقع أو البائعين لا يدعمون الشحن إلى بلدك ؛ وهنا يكون الحل هو انشاء صندوق بريدي امريكي ليتم ارسال المنتوج اليه ومن ثم يتم اعادة ارساله الى باب منزلك . وهنا قترح عليك مجموعة من الشركات التي تقدم لك هذه الخدمة .

myus.com :من المواقع الموثوقة والجيدة جدا ،كما ان اسعارها رخيصة مقارنة بالاخرين خاصة في ما يخص الأوزان فهي تقدم لك العديد من الحلول في هذا المجال .

fishisfast.com: من الشركات الرائدة كذلك في هذا الأمر ، تقدم لك ايضا عدة حلول ،كما تدعم العديد من شركات الشحن الدولية ، منها اراميكس والتي تعد الارخص من بين شركات الشحن .

shopandship.com: شركة كذلك لانشاء صندوق بريدي امريكي ، عيبها الوحيد وفقا للعديد من المراجعات من مستخدمي هذه الشركة انها لا تدعم دمج اكثر من شحنة في شحنة واحدة . ولكن تعتبر الحل الممتاز في الشحنات الصغيرة الوزن .

طبعا هناك العديد من الشركات الاخرى ، التي لها سلبيات واجابيات وفقا لمتطلباتك الشخصية .

أدوات مساعدة :
كما نعلم سعر اللمنتج قد يختلف من موقع إلى اخر ، وقد يكون فرق السعر كبير جدا ، لذلك ظهر مجموعة من المواقع والخدمات التي تمكنك من معرفة الموقع الذي يطرح افضل سعر لنفس المنتج .

وبما اننا نتحدث عن الجمعة الاسود ،فهناك موقع متخصص في هذا اليوم والذي يقدم لك ميزة البحث عن المنتج في اكثر من متجر الكتروني ويرتبه لك وفقا للسعر .الموقع هو blackfriday.com .

اقترح عليك كذلك إضافة مميزة على جوجل كروم اسمها "InvisibleHand"  هذه الإضافة تقوم بتتبع التخفيضات في مختلف مواقع التجارة الاكترونية كـ Amazon و Ebay .. وغيرها، وتقدم لك افضل سعر لاي سلعة. وبذلك ستربح بعض الدولارات (:

ولعشاق التسوق في امازون يمكنك معرفة تطور سعر اي منتج في هذا الموقع منذ لحظة عرضه الى اليوم من خلال موقع "camelcamelcamel" الشهير . هذا الموقع سيمكن طبعا في معرفة إذا كان هناك تلاعب في السعر ، لان في بعض الأحيان يتم رفع ثمن المنتج قبل ايام من الجمعة الأسود ليتم عرض بعد ذلك بنفس سعره الأصلي لكي تعتقد ان هناك تخفيض .



تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك .. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
شارك :

تقنية

علوم وتكنولوجيا

مواقع مفيدة

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"