حل مشكلة "Already Jailbroken" وعدم ظهور السيديا

شارك :


هناك عدد متزايد من مالكي iPhone و iPad يمرون أثناء عملية الجيلبريك باستحدام Electra 1131 برسالة الخطأ "Already Jailbroken". إذا كنت تريد حلاً لهذه الرسالة الغريبة ، فلا تقلق لأن هناك طريقة حولها.

كما هو الحال مع معظم البرامج الجديدة، يلقي اليكترا 1131 بعض المشاكل والعوائق غير المتوقعة للكثير من الناس على شكل رسائل خطأ تبدو عشوائية ولا تقدم الكثير من المعلومات.

إذا كنت تواجه هذا الخطأ "Already Jailbroken" مع فقدان Cydia على الشاشة الرئيسية، اتبع هذه الخطوات البسيطة نسبيًا أدناه لحل هذه المشكلة. دعونا نتعمق في هذه الخطوات ونلقي نظرة عليها:

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء، ستحتاج إلى القليل من الصبر والقدرة على تنفيذ أمر uicache عبر Command line. ستحتاج إلى عنوان IP لجهاز iPhone الخاص بك. ابدأ تشغيل الإعدادات وحدد Wi-Fi ثم انقر فوق الزر الأزرق المعلومات إلى الجانب الأيمن من الشبكة المتصلة.

الخطوة 2: تحت عنوان IPV4 ADDRESS ، سترى حقل عنوان IP برقم معين له. قم بتدوين عنوان IP هذا.

الخطوة 3: قم بتشغيل تطبيق "Terminal app" على جهاز Mac، أو موجه الأوامر "Command Prompt" إذا كنت تقوم بتشغيل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows. اكتب الأمر التالي:
ssh root@ الذي قمت بتدوينه IP عنوان
مباشرة دون ترك أي فواصل بين علامة الـ "@" والـ "IP" الخاص بجهاز الآيفون أو الآيباد من الخطوة رقم 2.

الخطوة 4: إذا طُلب منك إدخال كلمة مرور، فسيكون الإعداد الافتراضي هو كلمة alpine. أما إذا قمت بتغيير كلمة المرور مسبقًا، فستحتاج إلى إدخال كلمة المرور الذي حددتها. ثم قم بمنح الوصول والاتصال yes ، بعداه قم بتشغيل الأمر التالي: uicache

بمجرد أن يتم تنفيذ هذا الأمر، يجب أن تلاحظ أن المشكلة على جهازك قد اختفت ببساطة وأنك قد نجحت بعمل الجيلبريك وستجد تطبيق Cydia على الشاشة الرئيسية جاهزاً للإطلاق.

اخبرنا هل واجهتك مثل هذه المشكلة أثناء عملية الجيلبريك؟ وهل قمت بحلها أم لا؟ شاركنا في التعليقات!
شارك :

الأجهزة الذكية

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"