أحدث تسريبات النسخة الأخيرة للآيفون 6 (iPhone 6 )

شارك :
تسربت صور جديدة وحديثة على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) و نشر الوصر المستخدم  SonnyDickson@، ويقول أنها صور للجهاز المرتقب الذي ينتظره العالم من شركة أبل (Apple  ) ، جهاز آيفون 6 (iPhone 6  )
ويظهر في الصور واضحا أن الجهاز آيفون له حجمين مختلفين  الأول : (4.7 بوصة ) وهو الأصغر ، والثاني : (5.5 بوصة ) وهو الآخر ، ونتوقع أن تعلن شركة أبل عن هذه الحجمين عند الاعلان عن انتاج هذه الهاتف المتطور ...


أحدث تسريبات لصور آيفون 6 (iPhone 6 )


ونلاحظ من خلال الصور عدة أمور مهمة وهي :

  •  يظهر في الصور أن الجهازين الأصغر والأكبر بغطائهما الذهبي والواجهة الأمامية البيضاء ، ونشاهد أيضا في الصورة النسخة الأصغر بقياس 4.7 بوصة  تملك الإطار المعدني الذي أضافته آبل إلى هاتف آيفون اس 5(  (S 5 لحماية مستشعر البصمة ، ولا يظهر الإطار المعدني على النسخة الكبيرة .

  •  تُشير الصور إلى أن شركة أبل (Apple  ) قد نقلت زر التشغيل من الطرف العلوي للهاتف إلى جانبه المقابل لزري خفض ورفع مستوى الصوت ، وذلك كون الشاشة أصبحت أكبر مما اعتاد عليه مستخدمي أجهزة آيفون.

  • نشاهد في الصور أن الحواف أصبحت أكثر استدارة من المعتاد وأصبحت شبه دائرية .


ستكشف شركة آبل عن هاتف آيفون 6 بنسخة 4.7 بوصة عندما تُعلن عن وصول نظام تشغيل iOS 8  لجميع المستخدمين، وذلك في منتصف شهر سبتمبر القادم وحتى أواخره ، فيما يُفترض أن تكشف لاحقًا عن النسخة الأكبر.


iphone-6-black-2
هذا وتم تسريب صور أخرى من موقع 9to5Mac تظهر جهاز الآيفون 6 القادم باللون الرمادي، وهذا يجعلنا نخلص إلى صحة وصدق تسريبات الصور الأولى. إلا أنه كالعادة لا يمكننا الجزم المطلق بصحة هذه الصور وأنها هي الآيفون 6 بذاتها حتى يصعد تيم كوك أو أحد عمال آبل ويعلن عنه في مؤتمرها القادم المزمع عقده بعد ثلاثة أشهر :)
iphone-6-black



هذه التدوينة استهلكت الكثير من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط

 على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك
شارك :

أخبار

الأجهزة الذكية

علوم وتكنولوجيا

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"