نكمل معكم أعزائنا متابعي مدونة كنوز تقديم سلسلة متكاملة لحل معظم مشاكل الايفون، وكنا قد قدمنا في الموضوع السابق حل مشكلة فشل التحديث وجاري التحقق من التحديث في الآيفون والآيباد، ونكمل معكم اليوم في موضوع جديد لحل مشكلة مهمة جداً ومنتشرة كثيراً وهي استنزاف البطارية.
لعل هذه من أهم المشكلات التي تواجه مستخدمي الآي-فون بعد كل تحديث جديد. واليك بعض الحلول لهذه المشكلة:
- أغلق الآي-فون من خلال زر الباور ثم أعد تشغيله.
- إعادة ضبط جميع الاعدادات من خلال الاعدادات – عام – اعادة تعيين – اعادة تعيين جميع الاعدادات – ادخل كلمة المرور.
- تعطيل الويدجيت (أو ترك ما تحتاج له فقط). اضبط الجهاز على الشاشة الرئيسية ثم اسحب ناحية اليمين أو اليسار حسب لغة الجهاز سيتم عرض الويدجيت انزل الى تحرير – ثم قم بتعطيل الويدجيت من خلال الضغط على الدائرة الحمراء ثم إزالة.
- استخدم نمط الطاقة المنخفض من خلال مركز التحكم أو من خلال الاعدادت – البطارية – نمط الطاقة المنخفضة – ثم فعله إذا اضطررت لذلك.
- اغلق ميزة رفع الجهاز للاستيقاظ ” آي-فون 6s وما فوق ” اذهب إلى الإعدادات – شاشة العرض والإضاءة – ثم اغلق رفع للتنبيه.
- اغلق تجديد التطبيقات في الخلفية من خلال الاعدادات – عام – تجديد التطبيقات في الخلفية – ايقاف – أو أغلق ما تريد من تطبيقات واترك ما تريد.
- تفعيل نمط الطيران عند ضعف الشبكة.
- تعطيل خدمات الموقع إذا كنت مضطرا لذلك من خلال الاعدادات – الخصوصية – خدمات الموقع – ثم أغلقها – أو يمكنك تمكين الخدمة من خلال ضبط التطبيق على أثناء استخدام التطبيق.
- إغلاق سلسلة مفاتيح iCloud من خلال الاعدادات – iCloud – سلسلة المفاتيح – قم باغلاقها.
- إذا استمرت المشكلة يمكنك عمل استعادة للآي-فون من خلال الآي-تيونز فهذا سيساعدك كثيرا
تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
https://www.facebook.com/konoz.online1
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك ..
ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
ما رأيك بالموضوع !
0 تعليق:
تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"