Hublot تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الأولى ”Big Bang Referee“

شارك :

عندما تم الإعلان عن الساعات الذكية لأول مرة، بدا أن الشركات السويسرية المتخصصة في صناعة الساعات الفاخرة رافضة لهذه الفكرة، وفي حين أن الكثير من تلك الشركات لا تزال مترددة، فهذا لم يكن هو الحال مع بعض الشركات مثل TAG Heuer. ويبدو أن شركة TAG Heuer لن تكون الشركة الوحيدة التي تدخل إلى سوق الساعات الذكية لأن شركة Hublot قامت الآن بإطلاق الساعة الذكية الخاصة بها.

هذه الساعة الذكية من شركة Hublot تحمل إسم ” Big Bang Referee “، وهي عبارة عن ساعة ذكية صممتها الشركة لبطولة كأس العالم FIFA 2018 التي ستقام صيف هذا العام بروسيا. وهذه الساعة الذكية تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل والمعروف سابقا بإسم Android Wear، وتضم شاشة AMOLED بقطر 35.4mm وبدقة 400×400 بكسل، كما أنها تدعم البلوتوث و WiFi، ومن المتوقع أن تستمر في العمل ليوم كامل بفضل بطارية بسعة 410mAh.

اقرأ أيضاً: تعرف على ساعة كاسيو الذكية WSD-F20SC بنظام Wear OS


ومع ذلك، لا تتوقع أن تكون هذه الساعة الذكية هي المنتج الرئيسي لشركة Hublot في عالم الأجهزة القابلة للإرتداء. في الواقع، سيتم تصنيع عدد محدود من الوحدات من هذه الساعة، وسيتم تصنيع 2018 وحدة بالضبط، ولكن ربما إذا كان هناك ما يكفي من الطلب، فيمكننا أن نرى شركة Hublot تأتي إلينا بالمزيد من الساعات الذكية في المستقبل. ومع ذلك، ستأتي ساعة Hublot الجديدة مع بعض الميزات المخصصة لبطولة كأس العالم، مثل العد التنازلي لهذا الحدث، والإشعارات المتعلقة بأوقات البدء، كما ستقوم بإخطار مرتديها عند تسجيل هدف.

كما سيتم منح الحكام نسخة خاصة من هذه الساعة الذكية تعمل مع تقنية خط المرمى. في الواقع، كانت هذه الساعة الذكية قيد الإختبار سرًا منذ العام 2017. ونظرًا لعلامة Hublot التجارية وحقيقة أنها ستكون إصدارًا محدودًا، فليس من المستغرب أن تسمع بأنها ستكلف 5200 دولار أمريكي.
شارك :

الأجهزة الذكية

علوم وتكنولوجيا

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"