تحميل جيلبريك Meridian لنظام iOS 10.x مع دعم جميع أجهزة 64 بت

شارك :


بعد الكثير من الضجيج، تم إطلاق أداة جيلبريك Meridian والموجهة إلى نظام iOS 10.0-10.3.3 مع دعم جميع أجهزة iOS 64 بت إلى العامة اليوم الثلاثاء.

يعود نجاح هذا الإطلاق إلى PsychoTea و Siguza والعديد من المساهمين الآخرين، جيلبريك ميريديان (Meridian) له أهمية خاصة، حيث أنه يعمل مع جميع إصدارات iOS 10، في حين أن جيلبريك Yalu من Luca Todesco لا يدعم سوى iOS 10.0-10.2. علاوة على ذلك ، يدعم ميريديان حتى جهاز iPhone 7 ، الذي لم يفعله يالو.

أداة جيلبريك Meridian مثل العديد من الأدوات الأخرى والتي تم اطلاقها مؤخراً هو ملف IPA الذي يتم تحميله على جهاز المستخدم مع Cydia Impactor. وبمجرد الانتهاء ، يمكن للمستخدم الوثوق بالتطبيق في الإعدادات ثم تشغيله لتشغيل أداة الجيلبريك الموجودة داخلها. شاهد الشرح هنا في هذ الموضوع


وتجدر الإشارة إلى أن جيلبريك ميريديان (Meridian) شبه غير مقيد مثل Yalu و Electra ، لذا ستحتاج إلى إعادة تشغيل تطبيق jailbreak من شاشتك الرئيسية في كل مرة تعيد فيها تشغيل جهازك.

قد يلاحظ الكثير أن جيلبريك ميريديان (Meridian) أكثر استقرارًا من سابقتها ، يالو - Yalu كما يبدو، هذا لأن ميريديان هو كسر خلل في KPP أقل (Kernel Protection Protection-less) ولا يعتمد على تقنيات تجاوز مريبة للعمل بشكل صحيح.


على الرغم من أن نسبة كبيرة من مجتمع الجيلبريك قد تحركت إلى الأمام مع جيلبريك الكترا - Electra لنظام iOS 11 ، إلا أن Meridian تقدم خيارًا قابلاً للتطبيق لأولئك الذين بقوا مترددين على iOS 10 ولم يقوموا بالتحديث إلى النظام الأحدث.

حتى كتابة هذه السطور ، أصبح Meridian v0.9 في مراحل ما قبل إصداره ، ولكنه يعتبر "خارج نطاق الإصدار التجريبي". إذا كنت مهتمًا باستلامه ، فيمكنك التوجه إلى موقع ميريديان الرسمي للقيام بذلك.

هل أنت متحمس لإطلاق سراح الهروب من السجن ميريديان؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه!

كلمات مفتاحية:
جيلبريك meridian
جلبريك meridian بدون كمبيوتر
ios 10.x jailbreak
jailbreak ios 10 xmodgames
jailbreak ios 10 xda
jailbreak ios 10 x32
jailbreak ios 10 mac os x
xmodgames no jailbreak ios 10
xmod no jailbreak ios 10
icleaner for ios 10 no-jailbreak
meridian jailbreak
meridian jailbreak no computer
meridian jailbreak بدون كمبيوتر
meridian jailbreak without pc
meridian jailbreak 11.3
meridian jailbreak 11.4
meridian jailbreak 11.2.6
شارك :

الأجهزة الذكية

علوم وتكنولوجيا

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"