مشروع تصل أرباحه إلى 500 ألف شهرياً

شارك :



تأتي الافكار الينا يومياً وبما فيها الافكار التى يمكن ان تمثل فكرة مشروع مربح وتحقق لنا الثراء والنجاح في الحياة، وعلينا ان لا نتركها تموت وتدفن بل يجب ان نكتبها ونعمل عليها ونشاركها الاخرين ونحللها جيداً لعلنا نخرج في النهاية بشئ يكون بمثابة الفاصل او الحد الذي تتغير عندة حياتنا، وقد أتت الي فكرة مشروع وقررت ان اشاركها معكم لعلها تفيد احد، فأثناء تجولي داخل الجامعة ذهبت لاشتري فنجان من القهوة مثل كثير من الاوقات ولكن فكرت بطريقة اخري وهي كيف يربح صاحب هذة الكافتيريا، وكيف استطاع ان يقيم مشروعة هنا، فهو الوحيد في هذا المكان وعندة مئات من الزبائن يومياً “لا احسد بالطبع ^_^” وانما اردت ان اعرف لعلي استطيع ان افعل مثلة او استطيع مساعدة احد بهذة الفكرة، وما كان مني الا ان سئلت العامل وقال لي ان المكان هذا عبارة عن مناقصات يدخلها الناس ويفوز بها احدهم، ويدفع ايجار شهر كبير، فسئلتة سؤال “غبي” نسبياً وقلت هل يحقق صاحب هذا النشاط ارباح  جدية على الرغم من هذا الايجار العالي؟؟ فقال لي “اكيد بيكسب كتير” ومن هنا قررت ان اجمع بعض المعلومات عن هذا واعرضها عليكم.


كيفية تنفيذ فكرة مشروع كافتيريا الجامعة

لتضمن انك ستفوز باحدي المناقصات قم بتجميع اسماء كافة الجامعات والجامعات الخاصة في بلدك ورسالة الادارة عن مواعيد المناقصات وشارك فيها، وعندما يحين موعد المناقصة يجب ان يكون معك مبلغ كبير من المال وليكن 100 الف، وفي حال زادت المناقصة عن التوقعات يمكنك ان تتركها وفي حال لاقت توقعاتك وربحتها فهنيئاً لك.

كيفية العمل على فكرة فكرة مشروع كافتيريا الجامعة:

تقوم باستغلال المكان التى خخصتة الجامعة وهذة ميزة حيث انك لن تضطر الى انشاء مكان من جديد، ولتعتبر ان ما دفعتة في المناقصة هو تكاليف تجهيز وانشاء الكافتيريا، وستحتاج منك فقط الى وضع لمستك الفنية.

العمالة اللازمة لفكرة مشروع كافتيريا الجامعة:

تحتاج الى فريق عمل كامل متخصص في اعداد الطعام والمشروبات الساخنة والباردة، ويمكن ان تحصل على العدد اللازم تماماً باستشارة اصحاب الخبرة ومن يقيمون مشاريع مماثلة.

انواع السلع التى يمكن ان تباع:

كثيرة جداً ومتنوعة ايضاً حيث يمكن بيع المشروبات بكافة انواعها، السندوتشات والكريبات وغيرها، المشروبات الغازية، منتجات مغلة مثل ليز، شيبسي، بسكويت , …الخ، ويتم الحصول عليها من الموردين العاديين بنفس اسعار الخارج.

تكاليف فكرة مشروع كافتيريا الجامعة:

من المشروعات التى تتكلف نسبياً ولكنة في نفس الوقت قادر على تحقيق ارباح مضاعفة، فلو افترضاً انك ستدفع تكاليف ايجار 30 الف شهرياً وتكاليف عمالة 10 الاف ومواد خام وبضائع بتكلفة 20 الف شهريا، وبالتالي فإن اجمالي التكاليف 60 الف كل شهر.

ارباح فكرة مشروع كافتيريا الجامعة:

علي سبيل الافتراض ان الجامعة بها 20 الف طالب، وبها 5 كافتيريات يتم توزيعهم على مسافات بعيدة عن بعضهم وبالتالي تضمن حصتك من السوق يومياً لاتقل عن 4000 زبون، يشترون بمعدل الفرد الواحد بـ 5 جنيهات فقط او ريالات وهذا يعني انك من الممكن ان تحقق ارباح تصل الي 20 الف في اليوم الواحد وهذا يعني انك تحقق شهريا ما يزيد عن 500 الف بعد خصم ايام الجمعة.

ملحوظة مهمة علي فكرة مشروع كافتيريا الجامعة::

جميع ما ورد من ارقام هي ارقام تقديرية يمكن ان تزيد اوتقل على حسب العوامل المختلف مثل “تكاليف الايجار، تكاليف البضائع، عدد الطلبة، وغيرها” والهدف من وضعها هو حثك على التفكير بجدية في فكرة مشروع اليوم حيث انها مربحة جداً تحت اي ظروف وذلك لتوافر عنصرين مهمين جداً يعملان على نجاح اي فكرة مشروع وهم “توافر العملاء وبكثرة، قلة المنافسة”.



شارك :

أفكار مشاريع

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"