728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الأربعاء، أكتوبر 22، 2014

مفاجأة مدوية| تحميل جيلبريك غير مقيد للإصدار 8 و 8.1



في مفاجأة مدوية وكبيرة جداً، وفي وقت لم يتوقعه أحد، اصدر الفريق الصيني Pangu جيلبريك غير مقيد للإصدار الثامن والاصدار 8.1، والأكثر روعة أن هذا الجيلبريك يشمل أيضاً أجهزة الآيفون الجديدة: الآيفون 6، الآيفون 6 بلس.

لكن الغريب والمثير للحيرة في هذا الجيلبريك أنه لا يجتوي على متجر "السيديا"، مما يجعله -في نظر بعض المستخدمين العاديين- لا فائدة منه، فما فائدة ذلك الجيلبريك وهو لا يمكنهم من تحميل أدواتهم المفضلة من ذلك المتجر الرائع "السيديا"

بالطبع علل الفريق الصيني ذلك بأن السيديا لا تتوافق حاليا مع الاصدار الثامن، ودعت إلى تحديثها لتتوافق مع الاصدار الثامن، وبالتالي يرفقونها مع تحديث لذلك الجيلبريك، وأضافوا بأن هذا الجيلبريك سيساعد مطوروا أدوات السيديا من تحديث أدواتهم لتكون متوافقة تماما مع الاصدار الثامن، مما يجعل هذا الجيلبريك حالياً "للمطورين فقط".

الجدير بالذكر أن الفريق الصيني قام بإصدار تحديث لأداة الجيلبريك ليصبح إصدارها V 1.0.1، والذي قام بطبيعة الحال بالتخلص من البرمجيات الخبيثة، ولإصلاح لبعض الأخطاء.


     روابط التحميل ~~

قام الفريق الصيني Pangu بإصدار أداة الجيلبريك على الويندوز فقط، فيما يزال العمل جاريا إلى الآن لإصدار نسخة لنظام الماك. ولكن جميع روابط الجيلبريك المنتشرة على الانترنت هي روابط معطوبة، ولا يوجد إلى الآن روابط صالحة؛ ربما بسبب الضغط الهائل على السيرفرات الصينية تعطلت، حتى أن احدهم نشر الاداة على موقع دروب بوكس للتحميل العام، ولكن حسلبه تعطل أيضاً. لذلك الافضل الانتظار قليلاً إلى ان نوفر لكم روابط صالحة لتنزيل أداة الجيلبريك.

#تحديث-1: رابط تحميل Pangu 8: هنا.
#تحديث-3: انظر في الأسفل لتحميل إصدار أحدث من أداة الجيلبريك مع متجر السيديا.


#تحديث-2: تحميل السيديا لـ iOS 8 (انتهى)

يبدو أنه يوم رائع، فلم يمر الكثير من الوقت حتى قام مؤسس السيديا Saurik الشهير بإطلاق تحديث لتطبيق ومتجر الـ Cydia من أجل دعم الـ iOS 8 و الـ iOS 8.1، وقد وفر هذا التحديث عبر ملف بصياغة Deb، وقد وفر هذا الملف للتحميل.


هذا وقد قام أيضاً بإرسال التحديث إلى الفريق الصيني Pangu، الذين سيقوموا بدورهم بإرفاقه مباشرة وبسرعة في تحديث سريع لأداة الجيلبريك.


    كيفية تحضير جهازك لجيلبريك iOS 8 – iOS 8.1

بكل الأحوال، في حال كنت تود القيام بالجيلبريك سواء اليوم أو غدًا أو لاحقًا “حين توفره”، لابد أن تتبع بعض النصائح التي من شأنها أن تسب في نجاح عملية الجيلبريك دون أي مشاكل.
نصائح لتحضير جهازك من أجل الجيلبريك:

1. كما إعتاد الجميع، قبل التفكير أصلًا  بعمل أي جيلبريك، عليكَ أخذ نسخة إحتياطية عبر برنامج الايتونز، وتأكد من ذلك قبل البدء!

2. من الأفضل هو عمل ريستور نظيف لـ iOS 8.1، علمًا بأن الجيلبريك قد يفشل في حال قٌمت بالتحديث عبر الـ OTA في الجهاز.

3. إغلاق “كلمة السر” في جهاز تُعد من أساسيات إتمام أي جيلبريك، لا تنسى هذه النقطة أبدًا.
4. في خطوة إضافية، أكد فريق Pangu على أهمية إغلاق ميزة Find my iPhone قبل الشروع في بدء الجيلبريك.

5. نصحَ فريق Pangu مُحبي الجيلبريك بترك مساحة كافية من شأنها أن تسمح بإتمام الجيلبريك، أي أن لا يكون الجهاز ممتلئ بالبيانات تمامًا!

6. بعد تجربة الجيلبريك وفشله، إستعمل وضع الطيران وأغلق الـ Wi-Fi وأعد التجربة مرة أخرى، وفي حال فشل لا تنسى خطوة إعادة تشغيل الجهاز.

#تحديث-3 تحميل Pangu 1.2.0 لجيلبريك iOS 8 - iOS 8.1 مع عدة إصلاحات:



الجيلبريك أصبح أفضل! نعم هذا صحيح، فبعد بضعة أسابيع من إصداره يقوم فريق Pangu كل يوم بإصلاحات تستحق الثناء والشكر والتقدير من قبل مجتمع الجيلبريك، واليوم الفريق يقوم بإطلاق تحديث جديد.




إذا كنت تريد تحميل جيلبريك iOS 8.1.1 و iOS 8.2 beta من "TaiG"




كلمات دلالية:
تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
هذه التدوينة استهلكت كثيرا من الجهد و العمل لافادتك..فلا تنسى ان تضغط على ايقونة "مشاركة" ليستفيد غيرك. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: مفاجأة مدوية| تحميل جيلبريك غير مقيد للإصدار 8 و 8.1 Rating: 5 Reviewed By: وليد الأستاذ