تحميل جيلبريك iOS 8.1.1 و iOS 8.2 beta من "TaiG"

شارك :


يبدو أن مجتمع الجيلبريك يعيش مفاجآت متواصلة حيث أصدر الفريق الصيني "TaiG" جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 8.1.1، أحدث أنظمة iOS التي أصدرتها أبل حتى الآن، حيث أن جيلبريك Pangu8 الغير مقيد كان متاح لـ iOS 8.0-8.1. الجيلبريك الغير مقيد الجديد متوافق مع الأجهزة التالية:

أولاً: أجهزة الآيفون المتوافقة:
iPhone 4s
iPhone 5
iPhone 5s
iPhone 5c
iPhone 6
iPhone 6 Plus

ثانياً: أجهزة الآيباد المتوافقة:
iPad Mini with retina display
iPad Mini 3
iPad 2
iPad 3
iPad 4
iPad Air

iPad Air 2

ثالثاً: أجهزة الأيبود المتوافقة:
iPod touch 5g


الأداة الجيلبريك الجديدة متوفرة فقط لأجهزة الويندوز حتى الآن، ولا نعلم إذا ما كان ينوي فريق TaiG إصدار أداة خاصة بنظام الماكنتوش Mac OS X.


مواضيع مقترحة:
مفاجأة مدوية| تحميل جيلبريك غير مقيد للإصدار 8 و 8.1
عاجل: جيلبريك غير مقيد للإصدارات 7.1 و 7.1.1 من الصين


ومن الجدير بالذكر أن الجيلبريك يدعم iOS 8.2 beta الذي تم إصداره مؤخرا من قبل شركة آبل للمطورين، ولكن من المرجح أنه لن تدعم  iOS 8.2 عند إصداره للمستخدمين كما هو المرجح؛ لإن أبل ستعمل على إغلاق ثغرات الجيلبريك الجديد في التحديثات القادمة.

يبدو أن الجيلبريك مستقر بما فيه الكفاية، ولأن السيديا يعمل بالفعل مع iOS 8، فإنه لا يوجد سبب أو داعي لتحديث السيديا للعمل على  iOS 8.1.1، وهذا يعني أن الجيلبريك مستقر بما يكفي للاستخدام.






هل أنت من محبي الجيلبريك، وهل كنت في انتظار جيلبريك للنسخة الجديدة، وهل كنت تتوقع أن يتم إصدار جيلبريك جديد بهذه السرعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات بالأسفل.

شاهد أيضاً:
كيفية عرض محتوى شاشة الآيفون على جهاز الكمبيوتر
جيلربيك غير مقيد لجهازك مدى الحياة!


#تحديث جيلبريك TaiG متوفر الان باللغة الانجليزية:



أصدر الفريق الصيني تاي جي TaiG أخيراً أداة الجيلبريك باللغة الانجليزية إلى جانب اللغة الصينية، لذلك يمكنك تحميل أداة جيلبريك iOS 8.1.1 باللغة الانجليزية من هنا 

كلمات مفتاحية:
تحميل جيلبريك الفريق الصيني،تحميل جيلبريك غير مقيد من فريق TaiG، تحميل جيلبريك iOS 8.1.1، تحميل جيلبريك غير مقيد ل iOS 8.1.1، تحميل جيلبريك غير مقيد ل iOS 8.2 beta، تحميل الجيلبريك الجديد لنظام iOS، Download TaiG jailbreak، download iOS8.1.1، Download TaiG jailbreak for iOS 8.1.1 & iOS 8.2 beta، TaiG Team " Untethered Jailbreak" iOS 8.1.1 Untethered Jailbreak iOS 8.2 beta " Untethered Jailbreak"



تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك
~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك .. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
شارك :

الأجهزة الذكية

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"