728x90 AdSpace

اخر الاخبار
الأربعاء، أكتوبر 29، 2014

مواقع لجمع الأموال والتبرعات على الانترنت


مواقع جمع الأموال والتبرعات على الانترنت

أفضل مواقع تمويل الجماعي التى يمكنك استخدامها للخروج بمشاريعك التي تحتاج تمويل .

ما لا يعرفه كثير من الناس عن مواقع الانترت أن هناك مواقع تختص فقط بدعم المشاريع ، حيث أن العائق الأكبر عند أغلبية الناس الذي يقف حائلا بينهم وبين مشاريعهم هو التمويل أو الدعم المادي ، وهذه حقيقة مشكلة عالمية ، حيث أنها دائما الأحلام والمخططات تكون أكبر مما تحتويه اليد ، لهذا السبب تحديدا تم اطلاق عدة مواقع لمعالجة هذه المشكلة ، حيث أنها تتيح للشخص صاحب المشروع أن يطرح 
فكرته ويعرضها على الناس ومن ثم يقوم الناس المقتدرين وأصحاب رؤوس الأموال بارسال الاموال له ليقوم بفكرته وبمشروعه ولينطلق به على أرض الواقع ، وقد قمنا بجمع أشهر وأفضل وأصدق هذه المواقع في مقالة واحدة ، وبامكانك تجريبها بنفسك وعرض فكرتك أو مشروعك وكن متأكدا أن العائق المادي لم يعد موجودا بعد اليوم ، حيث أن كثير من الناس أطلق مشروعه بفضل هذه المواقع الرائعة ، وعند دخولك الى هذه المواقع فليكن في علمك أنك كلما زادت قوة مشروعك وزدت في قوة طرحه زادت نسبتك في الحصول على دعم أكبر ، والان مع عرض هذه المواقع :



   Indiegogo

تأسس فى العام 2008 وكان أكثر تركيزا على الأفلام، لكن تحول بعد ذلك ليشمل تمويل أي مشروع وأصبح يعرف في حملات التمويل الشخصي ويقبل جميع المشاريع.


   RocketHub

أطلقت في البداية كموقع لتمويل الأعمال الفنية ،لكن اليوم توسع ليشمل العلوم، التعليم، والأعمال التجارية والمشاريع الاجتماعية . اكتسب قوة خصوصا في العلوم معSciFund ، وهي مبادرة على الإنترنت لتمويل المشاريع العلمية. أطلقت أيضا شراكة مع  شبكات A & E من خلالها سيتم اختيار بعض المشاريع المختارة للحصول على دعم إضافي من المبادرة المشتركة.

    Kickstarter

من أفضل المواقع المعروفة في مجال التمويل الجماعي ،وشخصيا قمت باستعراض بعض الابتكارت من هذا الموقع في مدونة المحترف . Kickstarter يركز أكثر على الأنشطة والإبتكرات الإبداعية ، بما في ذلك التصميم والفنون (فيلم ،النشر والموسيقى)، والألعاب والتكنولوجيا. Kickstarter لا يمكن أن يستخدم لتمويل الشركات، وهو ما يعني أن لديه عملية تقديم صارمة.


   Peerbackers 

واحد من المواقع التمويل الجماعي الرئيسية في هذه الصناعة، Peerbackers ، يركز على تمويل أصحاب المشاريع والمبتكرين. منصة تلقت بالفعل الآلاف من المشاريع الإبداعية، والأعمال التجارية والمشاريع المدنية في جميع أنحاء العالم، وتوسعت مؤخرا لتشمل رجال الأعمال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين بين 13 و 17 عاما من خلال الشراكات مع المنظمات الطلابية.

   eureeca

 منصة حيث يمكن للشركات زيادة التمويل من خلال الجمهور في مقابل أسهم في أعمالهم.وهي كذلك من المنصات التي تربط  المستثمرين بالشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر الإنترنت. 

   Grow VC

واحدة من أولى المنصات العالمية المجتمعية المخصصة لرجال الأعمال والمستثمرين، Grow VC تمكن الأفكار العظيمة من الحصول على الرؤية وتحديد الجمهور المناسب من أجل الحصول على الدعم المبدئي.  Grow VC هو أكثر من منصة تمويل ، وهو نظام حيث يمكن لرجال الأعمال التواصل مع الخبراء والممولين، وأعضاء الفريق، والعملاء الجدد والشركاء لتحقيق أفكارهم.

     Microventures

تأسست في عام 2009، وهي منصة تعطي للمستثمرين المعتمدين الفرصة والقدرة على استثمار مبالغ صغيرة في الشركات الناشئة. وهي واحدة من المنظمات الصناعة المالية الأولى التي تدمج التمويل الجماعي مع صناعة رأس المال الاستثماري.كل ماعليك هو الاتصال بهم وعرض مشروعك وسيقمون باجراء الدراسة عليه ، وإذا ما تم الموافقة عليه يتم تمويلك من رأس مال المستثمرين الملاك . يذكر ان المنصة حقق أكثر من 40 مليون دولار حتى الآن.


موقع اخر يعتمد على المستثمرين لتقديم رأس مال لأي شركة بحاجة الى الحصول على تمويل من أصحاب رؤوس الأموال. العديد من الشركات الناشئة مولت من هذا الموقع .

   CircleUp

هي بمثابة حلقة وصل بين المستثمرين وبين أصحاب الشركات لتقديم قيمة مضافة لتمويل وإعطاء رجال الأعمال الفرصة للوصول إلى هذه العلامات التجارية والشركات الناشئة .

    donation

وهو موقع من المواقع الممتازة جدا وبامكانك جمع الكثير من التبرعات منه .

مواقع لجمع الأموال والتبرعات على الانترنت

تسعدنا مشاركتك معنا على صفحة المدونة على الفيس بوك 
 ~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~♥~•~
 هذه التدوينة استهلكت كثيرا من الجهد و العمل لافادتك..فلا تنسى ان تضغط على ايقونة "مشاركة" ليستفيد غيرك. ورجاء لا تنسخ الموضوع دون أن تذكر رابط المصدر ( مدونة كنوز ) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

Item Reviewed: مواقع لجمع الأموال والتبرعات على الانترنت Rating: 5 Reviewed By: Mohammed shehada